الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 اسرار الكائن الغريب الذي اسمه المرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الالفى
prince of love
prince of love
avatar

http://sootel7ob.yoo7.com/
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
عدد المشاركات : 2136



الجنس : ذكر
sms : بحبك كلمها بقالها سنين عايشه جوايا


mms 2

مُساهمةموضوع: اسرار الكائن الغريب الذي اسمه المرأة   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 9:28 pm


عمر الشريف كتب في مقالة بيقول
إن المرأة ذات الشخصية هي تلك التي تتجدد دائماً في عين الرجل و التي تنتقي ألفاظها و عباراتها و الموضوعات التي تتناولها بحيث يجد الرجل نفسه مرتبطاً بها و لا يريد ان يتركها ولكن كما يقول المثل
الحلو مايكملش
ففي رأي عمر الشريف أن المرأة الصارخة الجمال لا يمكن ان تكون شخصيتها قوية .. كما أن الشخصية القوية لا يمكن أن تكون جميلة

والسبب في ذلك أن صاحبة الجمال الصارخ دائماً ينتابها الغرور و الإحساس العميق بجمالها هذا .. فهي واثقة من مقدرتها على إرغام الرجال على الركوع تحت قدميها في إنتظار ابتسامة أو ضحكة أو حتى غمزة .. ومثل هذه المرأة تنسى كل شيء عدا جمالها فتضيع شخصيتها .. وهذه المرأة تجد معجبين كثيرين .. ولكنها
لا تجد رجلاً يحبها مدى العمر

أما السيدة التي لاتشعر أنها فاتنة فهي تحاول بإستمرار إكمال ذلك النقص بتثقيف نفسها و تنمية مواهبها و شخصيتها و هي من ذلك النوع الذي ينتقي العبارات و يفكر قبل أن يخطو و يحاول جاهداً كسب أكبر عدد من الاصدقاء

و السؤال الان : أي المرأتين تسعد الرجل بحبها؟ هل هي المرأة الجميلة؟ أم المرأة اللبقة المتوسطة الجمال؟

يقول عمر الشريف: أنك إذا كنت من ذلك النوع من الرجال الذي لايستقر في عواطفه و يميل دائماً للتغيير فنصيحتي لك أن تبحث عن الجميلة جداً ثم تحبها .. و أنا أضمن لك أنك لن تكتشف تفاهتها إلا عندما تشبع و تروي ظمأك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sootel7ob.yoo7.com
سمسمة
 
 
avatar

http://sootel7ob.yoo7.com/
رقم العضوية : 54
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
عدد المشاركات : 506

الجنس : انثى
sms : كلنا خالد سعيد
بحبك يابلادى

مُساهمةموضوع: رد: اسرار الكائن الغريب الذي اسمه المرأة   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 10:23 pm

الله على الكلام تسلم ايدك ياالفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MEDO-ELMAgic
 
 
avatar

http://sootel7ob.yoo7.com/
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
عدد المشاركات : 528





الجنس : ذكر
sms : يا بلادى يا احلى البلاد يا بلادى

مُساهمةموضوع: رد: اسرار الكائن الغريب الذي اسمه المرأة   الخميس ديسمبر 09, 2010 9:18 am

اممممممممممم
نظرية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيدوو
BoNNa
BoNNa
avatar

http://sootel7ob.yoo7.com/
رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
عدد المشاركات : 678



الجنس : انثى
sms : النص

مُساهمةموضوع: رد: اسرار الكائن الغريب الذي اسمه المرأة   الإثنين فبراير 14, 2011 6:21 pm

مبدأ برضه
تسلم ايدك




بيدو بيدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسرار الكائن الغريب الذي اسمه المرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت الحب :: المنتديات الشبابية :: منتدى شباب × بنات-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

مركز رفع صور صوت الحب


المواضيع الأكثر شعبية
جدول مباريات كأس الامم الافريقية 2012 كامل
احلى جمل رومانسية
بالصور : المرأة صاحبة أجمل جسم في العالم
تحميل اغنية عبد الباسط حمودة وهدى ما تسال ياعم عليا
كلمات و عبارات فرنسية مهمة و ترجمتها بالعربي كتابتاً ولفضاً
بعض القواعد الاساسية فى اللغة الفرنسية
عد من واحد لغاية 4 اختار عضو يرقص معاك
تحميل اغنية طارق الشيخ الجديدة - ميه ميه ( انا بحبك يا ابن بلدى ) من فيلم شارع الهرم الجديد
احلى اسماء اعضاء المنتدى
تحميل مهرجان الوساده الخاليه اوكا واورتيجا