الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 برشلونة يكتسح منافسيه 26-0 في ست مباريات بالليجا ودوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسمة
 
 


http://sootel7ob.yoo7.com/
رقم العضوية : 54
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
عدد المشاركات : 506

الجنس : انثى
sms : كلنا خالد سعيد
بحبك يابلادى

مُساهمةموضوع: برشلونة يكتسح منافسيه 26-0 في ست مباريات بالليجا ودوري الأبطال   الإثنين ديسمبر 13, 2010 10:55 pm



ليس أمرا هينا ما يفعله فريق برشلونة الإسباني بمنافسيه سواء ببطولة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل المعدل التهديفي لبطل السداسية التاريخية العام الماضي إلى 26 هدفا خلال المباريات الستة الأخيرة التي خاضها في البطولتين.
وربما أكثر ما يميز نجوم برشلونة الذين يتنافس ثلاثة منهم على جائزة الكرة الذهبية هذا العام (ليونيل ميسي وتشافي هيرناندز وأندريس إنييستا) بالتواضع والاحترام الكامل لمنافسيه والالتزام بأسلوب مدرب الفريق، بيب جوارديولا، الذي يعتمد على الضغط الهجومي وعدم التراجع للخلف مهما كانت الأسباب، وهو ما قاد منتخب إسبانيا للتتويج بلقب مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث كان قوامه الاغلب من برشلونة.
ولم يخسر برشلونة أي من مبارياته الستة الأخيرة التي خاضها (أربعة في الليجا ومباراتين بدوري الأبطال) كما لم يدخل شباكه أي هدف خلالها وطوال نحو 540 دقيقة، اكتسح خلالها كل من ألميريا (8-0) وريال مدريد في الكلاسيكو (5-0) وأوساسونا رغم الإرهاق (3-0) وأخيرا ريال سوسييداد (5-0) يوم الأحد، أما في دوري الأبطال ففاز على باناثينايكوس خارج أرضه (3-0) وعلى روبن كازان (2-0).
ولا يقف النادي الكتالوني أمام تحطيم الأرقام القياسية حيث يعد الفريق الوحيد بالدوري الإسباني، أحد أقوى المسابقات الأوروبية، الذي يحرز 46 هدفا في أول 15 جولة، وذلك خلال النصف قرن الماضي، وقد كرر وحده نفس الأمر في موسمي 1996-97 و2008-2009.
ووصل المعدل التهديفي لأبناء جوارديولا في بطولة الليجا 3.06 أهداف في المباراة الواحدة، مما ينبئ بوصولهم في نهاية المسابقة إلى 116 هدفا اذا استمروا على نفس المنوال، وهذا يعني تحطيم الرقم القياسي التاريخي المسجل باسم غريمهم ريال مدريد (107 هدفا) في موسم 1989-90.
وكان برشلونة قد حطم الموسم الماضي الرقم القياسي التاريخي في مجموع النقاط، بوصوله للنقطة 99، تاركا ريال مدريد خلفه والذي لم يتعد طوال مشاركاته في الليجا (96 نقطة) وحققها ايضا الموسم الماضي.
ولم يعتمد الفريق الكتالوني على لاعب واحد خلال مبارياته الـ15 بالليجا حيث سجل 13 لاعبا أهدافه الـ46 ويتصدرهم أيقونته، الأرجنتيني ليونيل ميسي (17 هدفا) والذي يتصدر أيضا هدافي الليجا بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد).
ومنح حارس برشلونة الدولي، فيكتور فالديز، والاحتياطي خوسيه بينتو، تفوق فريقهما اللافت مؤخرا، حيث شارك الاخير في مبارة كازان بدوري الأبطال وساهم في الحفاظ على عذرية شباكه.
ويتصدر برشلونة حاليا جدول الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد، ويسعى لإنهاء العام الجاري وهو في الصدارة حينما يقابل مضيفه إسبانيول، الرابع حاليا، في دربي برشلونة يوم السبت المقبل.
كما تأهل الفريق الكتالوني عن جدارة للدور ثمن النهائي ببطولة دوري الأبطال بعد تصدره للمجموعة الرابعة وعدم تعرضه خلالها لأي هزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يكتسح منافسيه 26-0 في ست مباريات بالليجا ودوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت الحب :: القسم الرياضى :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

مركز رفع صور صوت الحب


المواضيع الأكثر شعبية
جدول مباريات كأس الامم الافريقية 2012 كامل
احلى جمل رومانسية
بالصور : المرأة صاحبة أجمل جسم في العالم
بعض القواعد الاساسية فى اللغة الفرنسية
تحميل اغنية عبد الباسط حمودة وهدى ما تسال ياعم عليا
عد من واحد لغاية 4 اختار عضو يرقص معاك
تحميل اغنية طارق الشيخ الجديدة - ميه ميه ( انا بحبك يا ابن بلدى ) من فيلم شارع الهرم الجديد
كلمات و عبارات فرنسية مهمة و ترجمتها بالعربي كتابتاً ولفضاً
احلى اسماء اعضاء المنتدى
تحميل مهرجان الوساده الخاليه اوكا واورتيجا