الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

  "يد" اينرامو والحكم الغانى يصعدان بالترجى التونسى الى نهائى افريقيا على حساب الأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الالفى
prince of love
prince of love
avatar

http://sootel7ob.yoo7.com/
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
عدد المشاركات : 2136



الجنس : ذكر
sms : بحبك كلمها بقالها سنين عايشه جوايا


mms 2

مُساهمةموضوع: "يد" اينرامو والحكم الغانى يصعدان بالترجى التونسى الى نهائى افريقيا على حساب الأهلى   الأحد أكتوبر 17, 2010 10:51 pm




تمكن الترجى التونسى من الصعود الى نهائى دورى أبطال افريقيا وذلك عقب فوزه على الأهلى بهدف نظيف أحرزه المهاجم النيجيرى مايكل اينرامو من لمسة يد واضحة ليخرج الأهلى من الدور قبل النهائى للبطولة ويودعها

ودع الفريق الاول للكرة بالنادى الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا عقب خسارته بهدف نظيف من الترجى الرياضى التونسى بعدما تعادلا بمجموع اللقائين 2-2 ولكن باحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعدما أحرز المهاجم النيجيرى مايكل اينرامو بيده

لم ينتظر فريق الترجى أكثر من دقيقتين ليحرز هدف المباراة الوحيد من الركلة الركنية وهى الضربات الثابته عقدة الكرة المصرية لتلعب عرضية داخل منطقة الجزاء ليودعها اينرامو بيده وسط مشاهدة الحكم وحاملى الراية ومباركتهم ليحرز الترجى هدفه الأول

وحاول لاعبى الأهلى ادارك التعادل من ركنية لأحمد فتحى والتى اصطدمت بالقائم قبل أن ترتد ويضعها محمد أبو تريكة أعلى مرمى وسام نوارة حارس مرمى الترجى التونسى

وواصل محمد ناجى " جدو" اضاعة الفرص بعدما انفرد وسددها قبل أن يخرجها حارس مرمى الترجى وسام نوارة للاعبي الأهلي لكن تخرج الكرة أعلى العارضة.

ويبدأ الترجي التونسي في تهديد مرمى الأهلي مرة أخرى بتسديده قوية لكن تخرج خارج المرمى، وحاول إينرامو في فرصة أخرى برأسه من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها إكرامي بثبات.

وكاد أحمد فتحي في الدقيقة 19 أن يخطأ ويتسبب في هدف في مرمى الأهلي عندما أصطدمت الكرة به وأتجهت نحو المرمى لكن سرعان ماسيطر على الكرة وشتتها خارج منطقة الجزاء.

وواصل الحكم الغاني جوزيف لامبتي تحامله على الأهلي وقام بطرد اللاعب محمد بركات في الدقيقة 29 بداعي دفعه لخالد القربي.

وسيطر لاعبي الترجي على الكرة بعد طرد بركات، وأعتمد الأهلي على الهجوم المرتد لكن فشل في تنظيم هجمة منظمه لفقدانهم التركيز مما أدي لكثرة التمريرات المقطوعة.

وسدد مايكل إينرامو في الدقيقة 44 كرة قوية بجوار القائم الأيمن لمرمى الأهلي بعدما أنفرد، لينتهي الشوط الاول بتقدم للترجي يؤهله للنهائي على حساب الأهلي.

شوط عشوائي، والأهلي يعاني من النقص العددي

كاد محمد أبو تريكة في الدقيقة 50 أن يضع هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة من على خط منطقة الجزاء بعدما أحتسب خطأ لمحمد ناجي "جدو"، لكن يضع تريكة الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى وسيم نواره.

ودفع البدري بتغيير هجومي بخروج سيد معوض ونزول محمد فضل، ولعب شريف عبد الفضيل بديلاً لمعوض في الجبهة اليسري وفتحي في الجبهة اليمنى.

وسيطر لاعبي الترجي على المباراة وسط تراجع من لاعبي الأهلي وإعتماد على الهجوم المرتد والكرات الطويلة مما أفقد الفريق المصري خطورته على مرمى وسيم نواره.

ويخرج في الدقيقة 69 محمد أبو تريكة ويحل شهاب الدين أحمد بدلاً منه ليتقدم حسام غالي للخط الهجومي، ويرد البنزرتي بتغيير بنزول خالد العياري وخروج صابر خليفة.

وتأثر الأهلي بطرد لاعبه محمد بركات فأفتقد الترابط بين بين خط الهجوم والوسط، وأستغل الترجي النقص العددي لفرض سيطرتهم على الأهلي.

وبدأ الأهلي في أخر ربع ساعة من الشوط الثاني محاولاته لخطف هدف تعادل يمنحه الصعود للنهائي، ويجري الترجي في الدقيقة 83 التغيير الثاني بنزول زياد دربال وخروج خليل شمام.

وينفذ الترجي هجمة مرتده سريعة في الدقيقة 88 أنتهت عند أينرامو الذي سدد بقوة لكن تمر بجوار القائم الأيمن للحارس شريف إكرامي.

لتنتهى المباراة بخسارة الأهلى وصعود الترجى التونسى الى نهائى دورى أبطال أفريقيا ليواجه مازيمبى الكونغولى والذى صعد على حساب شبيبة القبائل الجزائرى بعد انتهاء اللقائين بمجموع 3-1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sootel7ob.yoo7.com
 
"يد" اينرامو والحكم الغانى يصعدان بالترجى التونسى الى نهائى افريقيا على حساب الأهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت الحب :: القسم الرياضى :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى:  


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

مركز رفع صور صوت الحب


المواضيع الأكثر شعبية
جدول مباريات كأس الامم الافريقية 2012 كامل
احلى جمل رومانسية
بالصور : المرأة صاحبة أجمل جسم في العالم
بعض القواعد الاساسية فى اللغة الفرنسية
تحميل اغنية عبد الباسط حمودة وهدى ما تسال ياعم عليا
عد من واحد لغاية 4 اختار عضو يرقص معاك
تحميل اغنية طارق الشيخ الجديدة - ميه ميه ( انا بحبك يا ابن بلدى ) من فيلم شارع الهرم الجديد
كلمات و عبارات فرنسية مهمة و ترجمتها بالعربي كتابتاً ولفضاً
احلى اسماء اعضاء المنتدى
تحميل مهرجان الوساده الخاليه اوكا واورتيجا